40 ملياراً عائدات الفنادق في دولة الإمارات 2019

0

دبي – الإمارات
قدر تقرير لمؤسسة يورو مونيتور انترناشونال، عائدات قطاع الفنادق والترفيه في الدولة بنحو 40 مليار درهم بحلول 2019. وأكد التقرير بروز مؤشرات إيجابية للقطاع، الأمر الذي يعني نموا بضعف ما تم تحقيقه في 2013.
وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لهيئة السياحة والتسويق التجاري بدبي، إن الفنادق تعتبر أهم عنصر في البنية السياحية لدبي، مشيرا إلى أن رؤية دبي السياحية 2020، تهدف إلى استقبال 20 مليون زائر سنوياً بداية من العقد المقبل.
وفي سياق متصل اختارت صحيفة التلغراف دبي من بين أفضل عشر وجهات لقضاء العائلات البريطانية العطلة الانتصافية في شهر أكتوبر.
وقالت الصحيفة اللندنية إن دبي واحدة من أفضل الوجهات للاستمتاع بشمس أكتوبر التي يعول عليها، رغم ارتفاع درجة الحرارة وازدحامها في هذا الوقت من العام. غير أن طول الرحلة النسبي التي تستغرق سبع ساعات، قد تكون وجهة أفضل لمن لديهم أبناء كبار، أكثر ممن لديهم أطفال صغار. وقدرت ساعات الشمس بعشر ساعات في النهار.
وتابعت أن العطلة الانتصافية في شهر أكتوبر هي فرصة عظيمة للإجازة العائلية. فهي تعطي الجميع فرصة من فترة الدراسة الطويلة من العام، والفرصة الأخيرة للاستمتاع ببعض من أشعة الشمس قبل قدوم شهر نوفمبر.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.