60 ألف زائر للمدينة الترفيهية في قطر

0

استقبلت المدينة الترفيهية، أحدى الفعاليات المميزة لموسم الصيف في قطر لهذا العام، حوالي 60 ألف زائر على مدى شهر تقريباً نجحت خلاله في إثراء موسم الصيف في قطر وتعزيز خيارات الترفيه لدى الصغار والكبار واستقطاب الزوار من داخل قطر وخارجها. وتضمّنت المدينة التي فتحت أبوابها للجمهور منذ 4 يونيو وحتى 13 يوليو الجاري، العديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب العصرية التي تلبي تطلعات جميع أفراد الأسرة باختلاف أعمارهم واهتماماتهم.

وقد استمتع الأطفال من شتى الفئات العمرية بالأجواء المفعمة بالإثارة والعروض والفعاليات الترفيهية التي تضمنتها المدينة مثل أضخم لعبة “أوشن بول” ومملكة كيوسبورتس للقفز والنطاطيات ومدرسة الأطفال لتعليم القيادة والترامبولين وغيرها من الألعاب المسلية والممتعة. كما خاض الأطفال تجارب فريدة في التزلج على الجليد وملعب الجولف المصغر ودخلوا عالماً جديداً مع الألعاب الإلكترونية ومدينة الواقع الافتراضي.            

وأما عشَّاق متابعة البطولات والمنافسات الرياضية فقد استطاعوا مشاهدة نجومهم المفضلين عبر شاشات عملاقة تابعوا عليها منافسات بطولة كأس العالم للكريكيت التي استضافتها إنجلترا مؤخراً. وتُعتبر المدينة الترفيهية جزءاً من برنامج موسم الصيف في قطر لهذا العام الذي يقدمه المجلس الوطني للسياحة بالتعاون مع أكثر من 30 شريكاً من القطاعين العام والخاص، والذي نجح حتى الآن في خلق أجواء ترفيهية حافلة بالمتعة والمرح. ويتضمن البرنامج باقة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات الموسيقية والغنائية والعروض الكوميدية والمخيمات الصيفية التي تقدم العديد من الأنشطة الهادفة التي تمزج بين الترفيه والتعليم، والبطولات الرياضية والتجارب الصيفية، بالإضافة إلى العروض الترويجية التي تقدمها قطاعات الضيافة والسفر والتسوق والتي سوف تتواصل حتى 16 أغسطس.

Share.

Leave A Reply