8 شركات فرنسية تعرض منتجاتها في “بروجكت قطر”

0

تشارك 8 شركات فرنسية في معرض (بروجكت قطر 2017) بالجناح الفرنسي الذي تنظمه وكالة (بيزنس فرانس) القومية لدعم وتنمية الاقتصاد الفرنسي حول العالم.

وتقدم الشركات الفرنسية أحدث الابتكارات والتكنولوجيات رفيعة المستوى والمنتجات عالية الجودة والأكثر متانة لخدمة المتخصصين في مجال البناء والتشييد في الدوحة.
ويضم جناح الشركات الفرنسية المشارك في المعرض أشهر الشركات المتخصصة في مجال البناء الآمن والمشاريع الراقية (كالفيلات الفاخرة والفنادق الفارهة المصنفة من درجة الخمس نجوم) والمنشآت العامة والخدمية (كالمراكز التجارية والمدارس والملاعب)، كما تعرض الشركات الفرنسية أحدث المواد الأولية المستخدمة في البناء والميكانيكا والأعمال الكهربائية والسباكة والمقاولات والإضاءة والإنشاءات المتخصصة.
وقالت كريستيل بيران مديرة (بيزنس فرانس): «تركز فرنسا على رفع كفاءة استهلاك الطاقة ودعم التنمية المستدامة والبحث والتطوير، ويجدر بالذكر أنها استثمرت 18.8 مليار يورو عام 2015 في أعمال التجديد والإحلال والطاقة لترميم المنشآت والمباني القديمة، حيث نالت فرنسا المركز الثالث في تصنيف المباني صديقة البيئة في أوروبا.
من جهة أخرى، تم إنشاء مراكز ومعامل للبحث والتطوير لإنتاج مواد أولية حديثة للبناء والتشييد في 21% من الشركات الفرنسية المتخصصة في هذا المجال».
يضم قطاع الإنشاء في فرنسا حوالي 350 ألف شركة ويوفر 1.5 مليون فرصة عمل ومبيعات تصل إلى 129 مليار يورو سنوياً.
وأضافت بيران: «اخترنا أن تشارك أفضل الشركات الفرنسية في معرض (مشروع قطر 2017) لتلبية أقصى درجات الجودة ولتوفير الحلول ذات التكلفة المعتدلة التي تحتاجها قطر».
ويركز الجناح الفرنسي في المعرض على الشركات التي تعمل في مجالات المباني المستدامة والصديقة للبئية والموفرة للطاقة والأبنية الخشبية والمباني الذكية والميكنة داخل المنزل، سواء في تطبيقات تخدم الشراكات الحالية والأبنية تحت الإنشاء أو المشاريع المستقبلية المشتركة، كما يمثل الجناح نقطة جذب للمزيد من المقاولين والموزعين والوكلاء المحليين العاملين في مجالات أنشطة جديدة في قطر.

(Visited 38 times, 1 visits today)
Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.