Corneliani سر أناقة الرجل

0

دار Corneliani التي طالما قدمت مجموعات رجالية تناسب الرجل الباحث عن الأناقة والقطع المميزة والفريدة من نوعها، حيث المصمم الإيطالي لهذه الدار الراقية Stefano Gaudioso الذي ولد في مدينة ميلانو عام 1973، وولد معه شغفه لعالم الازياء والموضة في سن مبكرة، الذي تعلم فنون هذه الصناعة على أيدي أجداده وأفراد عائلته من مؤسسي الدار، وقد قدم مجموعته الرجالية لصيف 2018 ، المستوحاة من الرياضات التي يمارسها الرجل في مختلف أنحاء العالم.

بدايةً، كيف تصف رجل Corneliani؟

هو رجل عالي الإداراك، واسع المعرفة، عيناه تنظر دائماً إلى الجودة العالية، ويقدر قيمة العلامة التجارية. هو أيضاً صادق ومتحمس، ويتمتع بالقدرة على التعبير عن شخصيته بلا كلل.

 

ما هو تاريخ Corneliani؟

هي علامة تجارية تجسد القيم الإيطالية القوية والتراث. القيم المنبثقة من مبادئ والدها المؤسس، عائلة Corneliani، فهي تملك تقليد طويل الأمد من النمط الأنيق، ممزوج مع العاطفة، لكي تبادل هذا الذكاء من خلال مجموعاتها الراقية.

 

لماذا آثرت الدخول في عالم صناعة الأزياء؟

منذ أن كنت طفلا، وأنا أرى كل شىء مع هذه الصناعة نظراً لأعمال عائلتي في هذا المجال، وعند سن الـ 21،  بدأت العمل في صناعة الأزياء في أوروبا. لقد جذبتني هذه الصناعة كثيراً.

 

ما الذي  يجعل Corneliani فريدة من نوعها باعتبارها العلامة التجارية الفاخرة للرجل؟

القيم العائلية، التقاليد، فن الحرف اليديوية، والإحساس بالإرتباط والولاء، بالإضافة إلى منزلنا في مدينة “مانتوفا” التي تعد مصدر مهم للإلهام الخاص بالمجموعات، هذه هي العناصر التي تجعل من Corneliani فريدة من نوعها.

 

العديد من العلامات التجارية تستخدم الملابس الرياضية لتقديم منتجاتها إلى أسواق جديدة، هل يمكنك أن تخبرنا المزيد عن نهج Corneliani لمجموعات الملابس الرياضية؟

 

منذ 10 سنوات، أطلقت Corneliani مجموعتها ID COLLECTION، وهي عبارة عن مجموعة من الملابس “الكاجوال” التي إكتسبت نجاحاً باهراً من قبل العملاء، نظراً لضم علامتنا التجارية لسترة رياضية أيقونية رائعة.

 

ما الذي دفعك لتصبح مصمّم الأزياء؟

أنا شخص مبتكر وعلى معرفة عميقة بهذه الصناعة، وفي نفس الوقت، أنا لا أعتبر نفسي مصّمم أزياء فقط، فطوال حياتي المهنية،  تعاملت مع المنتجات و عالم التسويق، ومع ذلك، حظيت بالعمل مع مديرين إبداعيين مختلفين، لذلك بالنسبة لي، أشعر أن دوري يمتد إلى أبعد من ذلك “مصمم الأزياء”، فأنا منخرط مع العناصر الرئيسية لهذه الصناعة.

 

ماذا تعني الرفاهية بالنسبة لك؟

في بعض الأحيان، الرفاهية تعني الشىء الحصري، وفي أوقات أخرى تعني تجربة تسوق جديدة، وأحياناً تعني كل العناصر السابقة معاً، فالمنتجات الفاخرة  من الممكن أن تكون مختلفة بالنسبة للجميع، ولكن بالنسبة لي،هي  تعني الوقت المناسب للقيام بما تريد.

 

ما الدور الذي تلعبه وسائل التواصل الإجتماعي في حياتك وكيف يؤثر ذلك على عملك؟

 

في عالم اليوم، وسائل التواصل الإجتماعية مهمة جداً، ألا تكون نشطاً على وسائل التواصل الإجتماعي، من الممكن أن تؤدي إلى فقدان كثير من الفرص المهمة وهو من الممكن أن يعرضك من الإستبعاد الخاص بالحوار العالمي  خصوصاً عندما يتعلق الأمر بصناعتنا.

 

برأيك، هل يمكنك إخبارنا بالتغييرات المهمة التي شاهدتها في صناعة الأزياء؟

في السنوات العشر الماضية، لاحظت واحدة من أكبر التغييرات المهمة وهي ” السلوك”، ففي الوقت الحاضر، الناس يبحثون عن المزيد من الإطلالات الكاجوال، والسراويل الكاجوال، والسترات الجلد، الناس الآن يفهمون أنه لا يزال بالإمكان أن تكون أنيق ومتجدد دون ارتداء بدلة رسمية.

 

كيف بدأت رحلتك مع Corneliani؟

في سبتمبر من عام 2017، انضمت إلى هذا العلامة جنباً إلى جنب مع السيد ريفيرا، الرئيس التنفيذي السابق للعلامة التجارية، بدأت رحلتي مفعمة بالحيوية مع السيد ريفيرا وأعضاء عائلة Corneliani، بدأنا على الفور في تحديد جدول زمني لبعض المشاريع الرئيسية التي سيتم الإفراج عنها بحلول نهاية عام 2018، مثل هوية العلامة التجارية الجديدة، خدمة التجارة الإلكترونية، مفهوم جديد للمخزن والإبتكار. فأنا أصف هذه التجربة بكلمة واحدة ” التشويق”.

 

ما هو أفضل جزء من عملك اليوم؟

أمس واليوم وغداً، أفضل جزء في عملي هو أني لا أٌمل منه إطلاقاً، خاصة عندما يكون لديك العاطفة. ففي كل يوم، نواجه تحديات جديدة، منها الجزء التحليلي ومنها الجزء الإبداعي. بالنسبة لي، هذا هو افضل عمل على الإطلاق.

 

منذ افتتاح البوتيك الجديد في مول الإمارات، هل يمكن أن تخبرنا المزيد عن خططك لسوق الشرق الأوسط؟

 

الشرق الأوسط هو السوق الرئيسي لـ Corneliani خلال للأشهر القادمة، ونحن نهدف إلى تعزيز موقفنا في المنطقة.

 

من هو نجمك المفضل؟

أعشق Eddie Redmayne و Adrien Brody، لأني أراهم أنيقين في كل حالاتهم.

 

ما هو تعريفك للنمط الإيطالي؟

النمط الإيطالي يعني الكثير من الأشياء المختلفة. على سبيل المثال، هو القدرة على وضع  الألوان المختلفة معاً، وهي طريقة الإيطاليين الخاصة في إرتداء السترات الفاتحة مع الألوان الخفيفة  بجانب أحذية فاخرة ونظيفة دائماً. وهو أيضاً يبرز تفوق الإيطاليين في تزيين الإطلالة، بجانب والإنتباه إلى التفاصيل في كل قطعة. فكل هذه العناصر، جنباً إلى جنب تبرز النمط الإيطالي الراقي والجذاب .

 

ما هو أحدث ملحق قمت بإضافته إلى خزانة الملابس الخاصة بك؟

حزام جميل مع مشبك الفضة الصغير، أنا لا أهتم بإضافة المجوهرات إلى الملحقات، بل أفضل أن أرتدي ملحقات راقية وبسيطة، أنا أحب الأحزمة والأحذية والنظارات الشمسية

 

كيف تجدد من أفكارك وحوارك الإبداعي؟

أحصل على الإلهام من السفر، ومن التحدث مع الناس من مختلف المجالات والخلفيات، وأيضاً من خلال زيارة المتاحف ومن فن التركيبات والأفلام.كل شيء هو إلهام. ومع ذلك، فإن أهم شيء هو أن تبقى محافظ على جذور العلامة التجارية.

 

كم عدد المتاجر التي تملكها Corneliani في جميع أنحاء العالم؟

علامتنا التجارية منتشرة بقوة حول العالم، مع مايقرب من 80 متجر مستقل في العاصمة الرئيسية والمدن الرئيسية في كل القارة. Corneliani متوفرة أيضاً في أكثر من 60 بلداً ويتم عرض مجموعاتها في أرقى متاجر التجزئة.

 

ما هي الألوان المفضلة لديك، الأقمشة، المعادن والحجارة؟

ألواني المفضلة هي الأخضر، الأزرق والأبيض أحب الأقمشة الخفيفة مثلا الكتان وأنا أحب أيضاً مزيج من ألياف مختلفة مثل الكشمير والحرير أما المعادن، أحب الفضة والنحاس، وللحجارة، أنا أعشق العنبر، والأوبال الأسود. وحجر الروبي هو اختياري المفضل.

 

في رأيك، ماذا يحمل المستقبل بالنسبة لمستقبل النمط ” الاستايل” الرجالي ؟

أعتقد أن “التهجين” و “الملامسة” سوف تستمر في تأتية دور رئيسي لهذا النمط. من خلال مطابقة أنماط مختلفة معاً أو إيجاد طريقة لإنشاء “جسر” بين الأعمال العادية والاكتسابية والتي أتوقع أن  تواصل اكتساب أهمية كبيرة.

 

منذ زيارتك الأخيرة إلى الشرق الأوسط، هل يمكنك إخبارنا كيف ترى هذا السوق والمنطقة؟

الشرق الأوسط هو سوق رئيسي بالنسبة إلى Corneliani.خطتُنا هي مواصلة الإستثمار والنمو في المنطقة. شعوب الشرق الاوسط يتصفون باللطف والجرئة على الإقدام نحو الأفكار الجديدة وهم لا يخافون من تجربة شيء جديد. وأعتقد أن الشرق الأوسط سوف تستمر في التطور نظراً لأنها تنطوي على الكثير من المواهب الإبداعية، والأفكار الجيدة وسبل لجلب تلك الأفكار الإبداعية للحياة.

 

Share.

Leave A Reply