Ludovic Loffreda: الرئيس التنفيذي لمجموعة LPG ومسابق سيارات محترف

0

 

Ludovic Loffreda شخصية ملفته للنظر بشكل كبير وما يميز هذه الشخصية كثرة الإنجازات التي وصل إليها خلال عمر صغير. “لادوفك” الذي مازال في السادسة والعشرون من عمره هو رئيس تنفيذي ومسابق سيارات محترف ورب أسرة ناجح. إجرينا هذا اللقاء الحصري معه خلال زيارته لدولة قطر للتعرف على أهم تفاصيل وأسرار نجاحاته المستمرة…..

 

في البداية، أخبرنا المزيد عن نفسك.

أنا عمري 26 عاما وفي السنوات الثمانية الماضية كانت دبي هي منزلي. أستمتع كثيرا هنا وأخطط للبقاء مدة أطول. في البداية، بدأت شركتني الطبية مع مجموعة من الأصدقاء الجيدين. مع مرور الوقت، قررت أن أتعامل مع LPG وهي شركة فرنسية مختصة بالتخسيس الطبيعي والتكنولوجيا المضادة للشيخوخة. في العام الأول تم توزيع حوالي 40 الة. اليوم أنا أدير مجموعة LPG الشركة الأم لإحدى عشر شركة.

صف لنا يوم عملك العادي؟

لحسن الحظ أيامي لا تتشابه أبدا. كل يوم مختلف قد أذهب لمقابلة عملاء، أجلس في المكتب لأرى العملاء المحتملين أو قد أكتفي بجلوسي في المكتب لتقديم الدعم للموظفين.

أنت رجل أعمال صغير بالسن في دبي، كيف تشعر حيال ذلك؟

كوني رجل أعمال في دبي أواجه العديد من التحديات وبنفس الوقت الفرص. كذلك أن أكون رئيس تنفيذي بعمر العشرينات لن يأتي بسهوله دون أي صعاب ومتاعب. أشعر بالإمتنان لوصولي إلى هنا.

ماهي أسباب نجاحك في هذا السن المبكر؟

لقد عملت الكثير في سن مبكرة، وأنا متحمس جدا لما أقوم وأحب كل تفاصيل عملي. على مر مشواري العملي إرتكبت بعض الأخطاء التي تعلمت منها الكثير. والأن أعرف حقا معنى مقولة “التجربة خير معلم”.

كيف تعرف مجموعة LPG؟ ماهو الدافع وراء خلق هذه المجموعة؟

مجموعتنا تهدف لتمثيل المجتمع الفرنسي في المنطقة. هناك روابط قوية بين فرنسا والإمارات العربية المتحدة( جامعة سوربين ومتحف اللوفر) نتمنى أن تدوم هذه الرابطة بالتحديد. بنفس الوقت، نحن الأن نعيش بمجتمع متعدد الثقاقات، وأنا الأن اعمل مع 8 جنسيات مختلفة.

ماهي الثلاث مصطلحات التي قد تستخدمها لوصف مجموعتكم؟

التحديد، العمل الدؤوب، الطموح.

كيف تساهم مجموعتكم بالسوق الإماراتي بشكل إيجابي؟

أعتبر نفسي محظوظا للمساهمة بالسوق الإماراتي، الذي يتطور بإستمرار وينمو. دبي هي المركز التجاري العالمي للحصول على هذه البيئة التجارية يجلب الفرص العظيمة.

كم شركة تدير حاليا؟ وما هي وظيفة كلا منها؟

أنا حاليا أدير 11 شركة تعمل في مجالات مختلفة. The French Comedy Club، و LPG and Eric Favre Paris (2 companies) و Insurance : April و Communication : Code bar agency و Luxury Spa : Safina and Desert Spa و Technology : Robotics و Software : Trobz و Social network : The French Agency و Childcare : Baby ATMO.

الأن سننتقل لموضوع جديد، ماهي قصتك وراء حب سباق السيارات؟

كنت أحب سباق السيارات منذ صغري، أنا أستمتع بالتحدي الموجود في سباق السيارات. كما أنها تحتاج للكثير من التركيز والتفكير الإستراتيجي ودائما لدي شيئ لأفوز به. من خلال السباق أسافر وأقابل ناس جدد من ثقافات مختلفة.

صف لنا تجربتك في سباق Radical Middle East cup 2014 ؟

تجربتي كانت رائعة بالفعل وعظيمة، قبل سباق 2014 شاركت في سباق 2013 وكنت سعيدا بالفوز. كل سباق يساعدني في التحسين من مهاراتي ويضيف لمعرفتي بسباق السيارات.

كيف تقضي أوقات فراغك؟

أنا أعمل دائما حتى في عطلة نهاية الإسبوع، يراودني فضول لأتعلم أكثر عن طريق مقابلة الناس لأفهم كيف يفكرون وكيف يعملون ويطورون مشاريعهم. أحاول دائما إيجاد المزيد من الروابط لشركتي لأتمكن من الوصول إلى أهدافي. بالتأكيد أخصص الوقت الكافي لعائلتي وبالتحديد إبني، الذي سيصبح عمره عاما قريبا. أنا أؤمن بالتوازن بين عائلتي وعملي وأصدقائي.

ماهي رسالتك لمجلتنا؟

أحب هذا الإقتباس كثيرا لإلبرت هوبارد وأرغب بمشاركته معكم: ” قليلا من المثابرة، بإضافة الجهود، لما قد يبدو ميؤوسا منه، قد يتحول لنجاح مجيد” .

 

 

 

 

_NIK7423

Share.

Leave A Reply