“برنامج ماريوت بونفوي” يزيح الستار عن النسخة الثانية من “أسبوع العجائب”

0

عيد ماريوت بونفوي – برنامج السفر من ماريوت الدولية الحائز على جوائز – الشغف بالسفر من خلال النسخة الثانية من أسبوع العجائب التي توفر عروض سفر استثنائية وحصرية لأعضاء البرنامج. ويقدم أسبوع العجائب هذا العام النكهات المتنوعة في الدوحة حيث يمكن للأعضاء ربح نقاط إضافية عند تناول الطعام في المطاعم المشاركة أو في مهرجان الدوحة للطعام الذي تنظمه مور كرايفينجز.

وسيتمكن الأعضاء في قطر والعالم من الوصول إلى مجموعة متنوعة من التجارب التي تركز على السفر والإلهام والمغامرة والرفاهية والاستكشاف في الفترة من 7 إلى 14 أكتوبر. وستتاح هذه العروض العالمية عبر مجموعة كبيرة من العلامات التجارية المميزة في حقيبة ماريوت بونفوي. ويحظى الأعضاء بفرصة المشاركة في عروض متعددة، مما يتيح لهم الاستفادة من كل ما يقدمه برنامج السفر – بما في ذلك الإقامات الفندقية، أو عروض تأجير المنازل، أو رحلات الطيران، أو تجارب منصة لحظات من ماريوت بونفوي. ويمكن لجميع الأعضاء الوصول إلى هذه العروض – حتى من سجلوا خلال فترة سريان العرض.

ويوفر أسبوع العجائب للأعضاء فرصة لزيادة عدد النقاط في وقت قصير، حيث يمكنهم الاستفادة من عروض حصرية على الإقامة في فنادق فاخرة تابعة لعلامات رائدة مثل ريتز كارلتون، وسانت ريجيس، وفنادق دبليو، وجاي دبليو ماريوت، ولوكشري كوليكشن في الدوحة وجميع أنحاء العالم. بينما يتمتع الذين يرغبون في السفر حول العالم بعروض شاملة من منتجعات ماريوت بونفوي وإيجار المنازل والفيلات من ماريوت الدولية.

وقد أضاف برنامج ماريوت بونفوي مؤخرًا ميزة جديدة في الدوحة، تتيح للأعضاء تناول الطعام وكسب النقاط واستبدالها والاستفادة من فئة النخبة الخاصة بهم في المطاعم المشاركة حتى لو لم يكونوا نزلاء في الفندق. ويربح الأعضاء 10 نقاط مقابل كل دولار أمريكي (3.7 ر.ق.)، مما يتيح لهم تجربة مجزية لاستبدال النقاط مقابل الإقامات المجانية والرحلات والمكافآت الحصرية في جميع أنحاء العالم. وفي إطار عجائب النكهات في هذا الأسبوع يقدم ماريوت بونفوي عرضًا خاصًا يتيح للأعضاء فرصة لمضاعفة النقاط أثناء تناول الطعام في المطاعم المشاركة. كما يمكنهم أيضًا كسب النقاط في فعاليات مهرجان الدوحة للطعام من مور كرايفينجز، وهو احتفال يستمر لمدة شهر ويقدم عروض الطهي وتجربة مبهجة لعشاق الطعام في قطر.

ويقدم أسبوع العجائب هذا العام تجارب حصرية للمرة الأولى على من منصة لحظات من ماريوت بونفوي، حيث يمكن للأعضاء الاستفادة من نقاطهم مقابل تجارب فريدة. وتشمل الفعاليات البارزة عشاء الشيف الخاص، ودروس الطهي في فيلا خاصة في فندق منتجع وسبا جاي دبليو ماريوت البندقية، فضلا عن القيام بجولة خاصة وتجربة تناول طعام في نوبو إسطنبول الجديد، بالإضافة إلى إقامة فاخرة لليلة في فندق ريتز كارلتون، إسطنبول.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.