حرفية أنيقة مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

تطلق هواوي قريباً ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة أطوار القمر – Moonphase collection ، والتي ستجمع بين التصميم الفاخر والتكنولوجيا الذكية لتجربة ساعة ذكية لا مثيل لها.

مجموعة أطوار القمر – Moonphase والتصميم المتميز

ويُعد أول شيء سيلاحظه المستخدمون ميزة أطوار القمر – Moonphase. حيث يعتبر عرض أطوار القمر على وجه الساعة شيئًا مخصصًا بشكل أساسي للساعات الأكثر تميزًا وعالية الجودة. ومع ذلك، تجلب ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة أطوار القمر – Moonphase collection هذا إلى الساعات الذكية. بفضل الوجوه الفريدة للساعة، يمكنك بسهولة مراقبة الأطوار المختلفة للقمر أثناء تغيره، بدءًا من القمر الجديد الكامل والربع والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الاختيار بين أوقات المد والجزر والأبراج وأكثر من ذلك، وهو أمر وظيفي لهواة الهواء الطلق وممتع من الناحية الجمالية. عند الحديث عن الجماليات، تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  أيضًا بالتصميم الراقي، مما يجعلها ساعة ذكية رائعة. ويرجع ذلك أساسًا إلى المواد المستخدمة، مثل التيتانيوم للجسم، والسيراميك للظهر، والياقوت للزجاج، وكل ذلك يساهم في جماليات الساعة الذكية إلى جانب فوائد المتانة. ويمكن لهذه الساعة الذكية أن تدوم أسبوعين كاملين بشحنة واحدة.

لا تنتهي العناصر الفاخرة لساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro عند هذا الحد، وذلك بفضل تصميمها المتميز الذي لا يُرضي الأذواق من الناحية الجمالية فحسب، بل يساهم أيضًا في متانة الساعة الذكية. يُعزى ذلك بشكل أساسي إلى هيكلها المصنوع من التيتانيوم والغطاء الخلفي الخزفي، مما يضيف لمسة فاخرة للساعة الذكية ويعزز متانتها. ويكتمل هذا أيضًا بزجاج الياقوت المقاوم للخدش لشاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة. يمكن تخصيص الشاشة بشكل أكبر مع مجموعة واسعة من وجوه الساعة للاختيار من بينها. إذا كنت تريد لمسة شخصية أكثر، فيمكنك استخدام ميزة One Hop Watch Face* التي تتيح الإعداد السلس لأي صورة من هاتف هواوي كوجه الساعة بنقرة واحدة.

بطارية تدوم لمدة اسبوعين

تشتهر منتجات هواوي بعمر بطاريتها، وهو شيء يمكن رؤيته على هواتفها الذكية وحتى في جميع طرازات سلسلة ساعات WATCH GT. تستمر ساعةHUAWEI WATCH GT 2 Pro  الجديدة في هذا النهج، حيث تم تزويدها ببطارية تدوم أسبوعين بشحنة واحدة. يمكن للمستخدمين أيضًا شحن الساعة الذكية لاسلكيًا، حيث يمنحها الشحن لمدة خمس دقائق ما يصل إلى 10 ساعات من الاستخدام. تدعم الساعة الذكية أيضًا الشحن اللاسلكي العكسي مع هواتف هواوي الذكية المتوافقة.

ميزات ذكية لإدارة الصحة

لطالما جمعت سلسلة الساعات الذكية من هواوي مجموعة واسعة من ميزات الإدارة الصحية، ولا تختلف ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  بمجموعة أطوار القمر – Moonphase الجديدة، وإن كان ذلك مع بعض الترقيات. هذا بشكل أساسي في تقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen ™ 4.0+، والتي تراقب بدقة معدل ضربات قلب المستخدم من خلال نتائج مسار الضوء المبتكرة. وتستطيع ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro أيضًا مراقبة مستويات الأكسجين في الدم (SpO2) والتي تتيح للمستخدمين فهم حالتهم البدنية بشكل أفضل. تمتد ميزات الإدارة الصحية إلى مراقبة النوم مع ميزة HUAWEI TruSleep ™ 2.0 التي تتتبع مراحل النوم، والقلب في الوقت الفعلي، والتنفس أثناء النوم، وكذلك تحليل جودة النوم مع تقديم أكثر من مائتي نصيحة لتحسين جودة النوم. كما أنه يراقب مستويات الإجهاد لدى المستخدمين بمساعدة تقنية HUAWEI TruRelax ™.

ميزات احترافية لتتبع اللياقة البدنية

تعد ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  بمجموعة أطوار القمر – Moonphase رفيقًا ممتازًا في الرياضة، ويرجع ذلك أساسًا إلى ميزات تتبع اللياقة والتدريب التي تحتويها الساعة. تأتي الساعة الذكية الجديدة مزودة بأوضاع تتبع الجولف والتزلج، والتي تساعد المستخدم على تحسين أدائه بشكل عام. تحتوي أيضًا على أكثر من 100 وضع تمرين إلى جانب 10 دورات تدريبية للعدائين مثبتة مسبقًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للساعة الذكية أيضًا اكتشاف التدريبات تلقائيًا مثل الجري في الهواء الطلق، والمشي في الهواء الطلق، والمشي في الأماكن المغلقة، والجري في الأماكن المغلقة، والجري، والتجديف وتوفر بيانات دقيقة عن النشاط بأكمله. كما تتميز الساعة بمقاومتها للماء بمعيار 5ATM*، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين أخذها للسباحة أو حتى الاستمتاع بالرياضات المائية دون الحاجة إلى القلق.

*الأحزمة الجلدية غير مقاومة للماء

ميزات Handy Assistant للاستخدام اليومي

تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  بميزة الاتصال عبر الـ Bluetooth، والتي تتيح للمستخدمين الرد على المكالمات الأخيرة أو رفضها أو حتى إعادة الاتصال بها مباشرةً من ساعتهم الذكية نفسها أو حتى التحكم في تشغيل الموسيقى ببضع نقرات. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام زر التقاط الصور من عن بُعد لتصوير أسهل وحتى ميزة العثور على هاتفي – Find my Phone للعثور على هاتفهم الذكي المتصل بسهولة.

تتميز ساعةHUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة أطوار القمر بأنها ساعة ذكية عالية الجودة تعمل كمزيج فريد من تكنولوجيا الساعات الذكية وجماليات تصميم الساعات الكلاسيكية، مما يجعلها الخيار الأمثل لأولئك الذين يريدون أفضل ما في العالمين. جديرٌ بالذكر أنه وابتداءً من 12 نوفمبر، ستتوفر ساعةHUAWEI WATCH GT 2 Pro  للطلب المسبق من الموقع الإلكتروني لهواوي https://bit.ly/3pi4lj6  مقابل 999 ريال قطري وتتوفر بلون Night Black للنسخة الرياضية ولون Nebula Gray للنسخة الكلاسيكية. وتأتي هذه الساعة الجديدة مع هدية رائعة عبارة عن ميزان ذكي من هواوي.

(Visited 57 times, 1 visits today)
Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.