منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يشارك في مبادرة “زراعة مليون شجرة”

0

شارك منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى بالتعاون مع وزارة البلدية والبيئة في حملة التشجير ضمن مبادرة “زراعة مليون شجرة” والتي أطلقتها الوزارة التزاما من دولة قطر بالتعهدات الدولية خلال اتفاق باريس بشأن خفض نسبة انبعاثات الكربون، ونظراً لما للأشجار من أهمية خاصة في النظام البيئي.

وأتاح منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى الفرصة أمام الضيوف الراغبين بزراعة أشجار ضمن مجتمعاتهم باختيار الأشجار المناسبة لهم من ضمن الـ 500 شجرة التي تم استلامها من وزارة البيئة والبلدية للمساهمة ضمن المبادرة. كما شارك أعضاء من فريق عمل المنتجع في زراعة بعض الأشجار في مختلف ارجاء المنتجع تعزيزاً لروح المبادرة في مجال الحد من آثار التغير المناخي وجهود الإستدامة البيئية.

في هذه المناسبة قال إتيان تشارلز جيليز مدير عام منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، والمدير العام الإقليمي لدى هيلتون في قطر:” تعد الإستدامة جزء مهم للغاية مما نقوم به، لأننا ندرك مسؤوليتنا الحاسمة لحماية كوكبنا للأجيال القادمة. إن استلام هذه الأشجار من قبل وزارة البلدية والبيئة هو خير دليل على هذا الإلتزام، ونحن على ثقة من أن هذا التعاون سيمهد الطريق لمستقبل أكثر استدامة لنا جميعاً”. لدعم المبادرة ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mme.gov.qa/static/million-tree

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.